شروط الاستخدام
15499
rtl,page-template-default,page,page-id-15499,theme-bridge,bridge-core-2.3.7,woocommerce-no-js,ajax_fade,page_not_loaded,,columns-4,qode-child-theme-ver-1.0,qode-theme-ver-22.3,qode-theme-bridge,qode_header_in_grid,wpb-js-composer js-comp-ver-6.6.0,vc_responsive,elementor-default,elementor-kit-60198

شروط الاستخدام

  1. يوفر Scene.ps خدمة لك وفقًا لشروط الاستخدام التالية، والتي قد نقوم بتحديثها من وقت لآخر دون إشعارك. تشكل شروط الاستخدام هذه اتفاقية ملزمة بين Scene.ps وبينك تحكم استخدامك للموقع. باستخدام و / أو زيارة موقع الويب Scene.ps أو أي مواقع أخرى مملوكة ل Scene.ps (يُشار إليها إجمالاً باسم “موقع الويب”)، فأنت تشير إلى موافقتك على كل من شروط الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Scene.ps. يُصرح لك باستخدام الموقع الإلكتروني إذا وافقت على الالتزام بجميع القوانين المعمول بها وبشروط الاستخدام هذه. يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، يرجى عدم استخدام الموقع.
  2. يمنحك Scene.ps بموجب هذا الموقع الإذن باستخدام الموقع كما هو موضح في شروط الاستخدام هذه، شريطة أن: (1) استخدامك للموقع كما هو مسموح به هو فقط للاستخدام الشخصي غير التجاري؛ (2) لن تقوم بنسخ أو توزيع أي جزء من الموقع في أي وسيط دون الحصول على إذن خطي مسبق من Scene.ps؛ (3) لن تقوم بتغيير أو تعديل أي جزء من الموقع بخلاف ما قد يكون ضروريًا بشكل معقول لاستخدام الموقع للغرض المقصود منه؛ و (4) ستلتزم بخلاف ذلك بشروط وأحكام شروط الاستخدام هذه، وأنت توافق على عدم استخدام أو إطلاق أي نظام آلي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، “الروبوتات”، أو الأجهزة أو البرامج التكنولوجية المماثلة، للوصول إلى موقع الويب بطريقة ترسل رسائل طلب أكثر إلى خوادم Scene.ps في فترة زمنية معينة أكثر مما يستطيع الإنسان إنتاجه بشكل معقول في نفس الفترة باستخدام متصفح ويب تقليدي على الإنترنت. على الرغم مما سبق، تمنح Scene.ps مشغلي محركات البحث العامة الإذن لنسخ المواد من موقع الويب لغرض وحيد هو إنشاء مؤشرات متاحة للبحث متاحة للجمهور، ولكن ليس التخزين المؤقت أو محفوظات هذه المواد. تحتفظ Scene.ps بالحق في إلغاء هذه الاستثناءات إما بشكل عام أو في حالات محددة، وفقًا لتقديرها الخاص. أنت توافق على عدم جمع أو استخدام أي معلومات تعريف شخصية (“المعلومات الشخصية”) بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أسماء الحسابات أو عناوين البريد الإلكتروني أو عمليات إرسال المستخدم الأخرى (كما هو موضح أدناه)، من موقع الويب، ولا تستخدم أنظمة الاتصال المقدمة من قبل الموقع الإلكتروني لأي أغراض تجارية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التماس أغراض المستخدمين التجاريين لأغراض تجارية.
  3. تنطبق شروط الاستخدام هذه على جميع مستخدمي الموقع، بما في ذلك المستخدمين الذين يساهمون بالمعلومات والأفكار والمواد أو الخدمات الأخرى على الموقع. قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع طرف ثالث لا نمتلكها أو نتحكم فيها. لا تتحكم Scene.ps في المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع ويب تابعة لأطراف أخرى ولا تتحمل أي مسؤولية عن ذلك. باستخدام موقع الويب، فإنك تحرر Scene.ps على وجه التحديد من أي وجميع المسؤوليات الناشئة عن استخدامك لأي موقع ويب تابع لجهة خارجية.
  4. حقوق الملكية الفكرية المحتوى الموجود على الموقع، باستثناء كل ما يقدمه المستخدم (كما هو موضح أدناه)، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النص والرسومات والصور التي تم إنشاؤها بواسطة Scene.ps والميزات التفاعلية (“المحتوى”) والعلامات التجارية على سبيل المثال لا الحصر وعلامات الخدمة والشعارات الواردة فيها (“العلامات”) مملوكة لشركة Scene.ps أو مرخصة لها، مع مراعاة حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى بموجب القوانين المحلية والأجنبية والاتفاقيات الدولية. يتم توفير المحتوى الموجود على موقع الويب لك كما هو لمعلوماتك واستخدامك الشخصي فقط ولا يجوز استخدامه أو نسخه.